تقديم لائحة اتهام ضد أوري شحوري بتهمة الاعتداء على عائلة من يركا

 

 

قدمت إلى محكمة الصلح في عكا لائحة اتهام ضد شخص يدعى أوري شحوري من كرميئيل وعمره 72 عامًا تنسب اليه محاولة الاعتداء على أبناء عائلة رمزي ملا من يركا.

  وبحسب اللائحة فان المتهم فعل ذلك بعد ان تجاوزه رب العائلة بسيارته على طريق رقم 85 في شمال البلاد (عكا صفد).

 كما قام بسد الطريق أمام سيارة المشتكي وقام بتهديد أبناء العائلة وهم داخل السيارة بسيف وألحق اضرارًا بالسيارة بعد أن فشل في فتح الباب. وجرى توثيق ذلك بشريط فيديو.

وجاء في بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ – لواء الشّمال:

بسبب تجاوز على الطّريق، قام بمهاجمة عائلة بأداة حادّة. في نهاية التّحقيق تمّ تقديم لائحة اتّهام ضدّ المشتبه به

في 28.08.22 في ساعات الظهيرة تمّ تقديم شكوى في مركز الشّرطة حول حادثة اعتداء على شارع رقم 85. في إطار الشكوى ابلغ الضحية أنه أثناء سفره في سيارته مع عائلته، توقفت سيارة أمامه ونزل منها مشتبه به بحوزته اداة حادة وهدد بإيذائه وإيذاء أفراد أسرته الذين كانوا في السيارة معه.

مع تلقي الشكوى، شرع أفراد شرطة لواء الشّمال بالتحقيق في الحادث، وفي نفس اليوم تمّ القاء القبض وتوقيف المشتبه به في الحادث على ذمّة التّحقيق (من سكان كرميئيل في سنوات السبعين من عمره).

اليوم، مع انتهاء التّحقيق وجمع الأدلّة، تمّ تقديم لائحة اتّهام ضدّ المشتبه به مرفق بطلب تمديد التوقيف حتى انهاء الإجراءات القانونية بحقّه من قبل وحدة النيابة في شرطة إسرائيل لواء الشمال.

شرطة إسرائيل لن تتسامح في مخالفات التهور والجرائم العنيفة من أي نوع الموجهة ضد المواطنين وسترد بشكل سريع وصارم ضدّ جميع ظواهر العنف وبما في ذلك تقديم المجرمين إلى العدالة.

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم