الناطقون باسم الشرطة (القدس): *

  * اصرار شرطة لواء القدس على توقيف اثنين من المشتبه بهم في حادثتين مختلفتين متورطتين في سرقة سيارات. *

أدت اليقظة والاستجابة السريعة من قبل رجال المباحث في محكمة القدس المركزية ، الليلة الماضية ، إلى اعتقال فلسطيني مشتبه به (28) من سكان عيوش غير المسجلين ، في سرقة سيارة يُزعم أنه سرقها من أحد الأحياء في الشمال. بيت المقدس.

خلال النشاط الاستباقي لمباحث محطة شيفت ضد جرائم الممتلكات عند حاجز حزما ، لاحظ محققو الشرطة سيارة أثارت شكوكهم بسبب كسر زجاجها الأمامي. أوقف رجال المباحث سائق السيارة لتفتيشها ، وتبين أنها مركبة مسروقة من أحد أحياء شمال القدس.

أحبطت مباحث الشرطة سرقة السيارة وتم نقل المشتبه به الذي تم القبض عليه إلى مركز شيفت لمزيد من التحقيق.

وفي حادثة أخرى الليلة الماضية ، أدت استجابة سريعة من قبل ضباط شرطة شاليم إلى القبض على مشتبه به (25 ، نائب شعفاط) لسرقته دراجة نارية زعم أنه سرقها قبل فترة وجيزة من اعتقاله من أحد أحياء شمال المدينة.

في أعقاب بلاغ تلقته القيادة العامة للشرطة عن رجل يجر دراجة نارية في أحد أحياء شمال القدس ، وصل ضباط شرطة شاليم بسرعة إلى مكان الحادث وأجروا عمليات بحث عن المشتبه به.

وبمساعدة وتوجيهات مراقبة مركز السيطرة في لواء القدس تم تحديد مكان المشتبه به وقامت الشرطة باعتقاله. وعند الفحص تبين أنها دراجة نارية سُرقت قبل فترة وجيزة من شمال القدس.

كما تم إحباط هذه السرقة بفضل إصرار رجال الشرطة واعتقال المشتبه به ونقله إلى مخفر شاليم لتلقي مزيد من العلاج.

* ستواصل شرطة إسرائيل العمل بحزم ضد مجرمي الممتلكات ولا سيما لصوص السيارات ، من أجل حماية السلم العام والممتلكات *
------
مرفق صور للمركبات المسروقة.
رصيد الصورة: المتحدث باسم الشرطة.

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم