بقلم الصحفي نزيه توما 

افتتاح معرض ايادينا البارعة مشروع فخار وخزف بتمويل صندوق ومؤسسة مسيرة 
 أُقيم اليوم الاحد 03/07/2022 في قاعة بايس الغربية في كفرياسيف معرض مميز لاعضاء جمعية ماري للاعاقة بدعم وتمويل صندوق ومؤسسة " مسيره" لرعاية ذوي الإعاقة في المجتمع العربي وباشتراك عدد من الجمعيات العربية المحلية لذوي الإعاقة بدأ تم عرض فلم  للمشروع .
افتتح اللقاء الاستاذ فهد جريس عرافة الحفل بترحيب الضيوف الكرام حيث رحب بالكهنة الاب فرح فرح والاب ايهاب مخولي والقس خالد دلة كما رحب برئيسة جمعية صندوق ومؤسسة مسيرة السيدة زهرية عزب واعضاء الجمعية السيد زيدان كعبيةوالسيد صليبا كردوش  وطبعا رئيس المجلس المحلي المحامي شادي شويري .
تلاه السيد شادي شويري حيث ايضا رحب بالضيوف وقال انه  انجاز رائع، وما كان هذا ليكون لولا الجهود الذي قامت به جمعية ماري .

ثم ألقت السيدة زهرية مديرة الجمعية  لصندوق ومؤسسة "مسيره" كلمة رحبت فيها بالحضور وقالت ؛ 
"الحقيقة أنه من الصعب عليّ أمام هذا المشهد التحدث، ولكنني فخورة جداً ويشرفني أن أكون بينكم ومعكم في هذا الاحتفال ،كل  فخر واعتزاز ، وقالت أننا في صندوق "مسيره" ننظر بأهمية بالغة لذوي الاعاقة عامة ، واضافت  أنني أرى أن العمل مع ذوي الاعاقة اعطاء الفرصة لحياة افضل .

تم تكلم السيد زيدان كعبية رئيس مجلس الكعبية سابقا وموظف بالتامين الوطني حيث قال اعتبر هولاء الاشخاص هم اصدقائي ودائما كنت المساعد لهم .

اما الانسة منال مرقص فقالت لقد دخلنا بهذا المشروع فكانوا احبائي هم الافضل ويذكر بان الانسة مرقص قد تبنت المشروع والتحف ونقل المعرض الى غاليري عتبة وفنجان في كفرياسيف وذلك من تاريخ 04/07 حتى 07/07/22من الساعة 16:00 حتى الساعة 19:00.

وفي نهاية المعرض الرائع تحدث اعضاء جمعية ماري لينتقل الجموع للضيافة ودعم المعرض والمشروع .

 

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم