بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشمال:"تلقى مركز الشرطة 100 قبل وقت قصير بلاغًا حول حادث إطلاق نار في قرية الزرازير. أدى إطلاق النار إلى نقل خمسة مصابين إلى المستشفى وفق مصادر طبية. نقل شخص إلى مستشفى رامبام في حالة خطيرة و 2 في حالة متوسطة ومصابين إلى مستشفى هعيمك في العفولة.سارع أفراد شرطة إسرائيل بالتعاون مع محققين بالوصول إلى مسرح الجريمة وباشروا بجمع الأدلة والبينات وفي نفس الوقت تم نشر حواجز للشرطة من أجل تحديد مكان المشتبه بهم المتورطين.في هذه المرحلة، لا يزال التحقيق في مراحله الأولى، لكن يبدو أن خلفية الحادث صراع مستمر بين المجرمين".

واضاف  المتحدث باسم نجمة داود الحمراء:"يقدم مسعفو نجمة داود الحمراء العلاج الطبي ويحيلون إلى مستشفيات رمبام وهعيمك 5 مصابين بجروح، بما في ذلك فتى يبلغ من العمر 17 عامًا بجراح بالغة الخطورة و 4 متوسطة، بما في ذلك شاب يبلغ من العمر 27 عاما. وشاب يبلغ من العمر 23 عاما وشاب يبلغ من العمر 19 عاما وطفل يبلغ من العمر 10 سنوات".

 

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم