الناطقون بلسان الشرطة (القدس): *

* بدأ فاحصو الحوادث المرورية في شرطة إسرائيل التحقيق في ملابسات الحادث المروري الخطير الذي وقع صباح اليوم على شارع 1 والذي أصيب فيه العشرات من ركاب الحافلات *

صباح اليوم ، بعد الساعة 9:30 بقليل ، ورد تقرير في مركز الشرطة عن حادث مروري وقع عند مفترق ليترون في اتجاه القدس لحافلة وشاحنة ، وأنه كان هناك عدد كبير من الضحايا.

تم استدعاء العديد من قوات الشرطة إلى مكان الحادث إلى جانب قوات الطوارئ والإنقاذ التي بدأت العلاج في مكان الحادث - معالجة وإجلاء الضحايا وتحويل المركبات إلى مسارات مرورية بديلة ، وخاصة إلى الطريقين 431 و 443.

وصل فاحصو حادث الطريق من لواء القدس إلى مكان الحادث وشرعوا في التحقيق في ملابسات الحادث وجمعوا الأدلة والنتائج في مكان الحادث من أجل التحقيق في سبب وقوعه.

وبحسب المسؤولين الطبيين ، فقد تم إجلاء نحو 25 من ركاب الحافلة من مكان الحادث ، أحد الركاب في حالة خطيرة ، وسائق الحافلة في حالة متوسطة والآخر في حالة خفيفة ، إلى المستشفيات المختلفة.

في هذه الدقائق ، تم فتح الطريق السريع رقم 1 أمام حركة المرور باتجاه القدس من تقاطع ليترون ولا تزال هناك حركة مرور كثيفة.
-------
وسيلة مساعدة بصرية لاستخدامك من مكان الحادث.

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم