حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء وحتى مطلع الأسبوع القادم

 

 

 

 

المصدر :موقع طقس فلسطين..

ستبقى فلسطين وشرق البحر الأبيض المتوسط تعاني من الرياح الشرقية الجافة والنشطة في بعض الفترات خلال الأيام القليلة المقبلة بمشيئه الله تعالى مع اجواء باردة بشكل لافت في فترات المساء والليل والفجر والصباح الباكر. وبشكل خاص في مناطق الجبال.

وفيما يلي الحالة الجوية المتوقعه اليوم الأربعاء وحتى مطلع الأسبوع القادم بمشيئه الله تعالى بالتفصيل:

 

اليوم الأربعاء لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة بحيث تبقى الأجواء مستقرة خريفية وباردة نسبياً، وتكون السماء صافية، وتكون الرياح شمالية شرقية ، وفي ساعات الليل تكون الأجواء باردة نسبياً في الجبال وخريفية مائلة للبرودة في باقي المناطق.

ويوم الخميس يسود جو أكثر برودة في ساعات الصباح قبل أن ترتفع الحرارة بشكل طفيف خلال ساعات النهار لكن سيبقى الجو مائل للبرودة خاصه في المناطق الجبلية.

وفي يوم الجمعة يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة بحيث تبقى الأجواء مستقرة خريفية وباردة نسبياً، وتتحول الرياح الى الوجه الغربي وتكون أكثر رطوبة ، وتغطي السماء سحب عالية المستوى ، وفي ساعات الليل تكون الأجواء باردة نسبياً في الجبال وخريفية مائلة للبرودة في باقي المناطق.

ويطرأ  يوم السبت إنخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة ، وتكون الأجواء مستقرة خريفية وباردة نسبياً ، وفي ساعات الليل تكون الأجواء باردة نسبياً في معظم المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم