حنانيا يستقبل رجال الدين في دار بلدية بيت لحم ويؤكد على أهمية بيت لحم كنافذة لدولة فلسطين على العالم أجمع

استقبل رئيس بلدية بيت لحم أ. حنا حنانيا ظهر يوم الثلاثاء الموافق 10 أيار، 2022 رجال الدين ممثلين بسيادة المطران عطالله حنا والمطران منيب يونان والمطران وليم الشوملي، بحضور أعضاء المجلس البلدي المنتخب ماهر قنواتي وقاسم كنعان وهشام الكامل ومدير عام البلدية السيد أنطون مرقص.

في بداية اللقاء، اعتذر المطران عطالله حنا عن حضور سيادة المطران ميشيل صباح لأمور صحية، وأكد على أنه يتابع عن كثب شؤون مدينة بيت لحم ويصلي من أجلها. ثم قدموا التهاني والتبريكات لرئيس البلدية والمجلس البلدي المنتخب لحصولهم على ثقة المواطنين لخدمة مدينة مهد السيد المسيح- بيت لحم. ومن جهته تمنى سيادة المطران عطاالله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس التوفيق والنجاح لخدمة مدينة السلام، وشدد على مكانة بيت لحم لما لها من أهمية دينية وسياسية فبالرغم من خبر فاجعة استشهاد صوت فلسطين الحر الصحفية شيرين أبو عاقلة على يد الاحتلال الإسرائيلي إلا أنهم أصروا على زيارتهم لمدينة وبلدية بيت لحم كشكل من أشكال المقاومة المعبرة عن السلام والمحبة.

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم