زيارة معايدة وتهنئة للرئاسة الروحية للطائفة المعروفية.

قام وفدٌ من كفرياسيف بزيارة معايدة وتهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المُبارك لفضيلة الشيخ موفّق طريف "أبو الحسن"، الرّئيس الرّوحيّ للطّائفة الدّرزيّة الكليّ الوقار.

تشكّل الوفد من: رئيس مجلس كفرياسيف المحليّ السيد عصام نعيم شحادة، قائم بأعمال الرئيس، نوّاب الرئيس وأعضاء المجلس المحليّ.

سيادة المطران هاني شحادة جزيل الاحترام

الشيخ ابو عادل خير ملحم

الشيخ شفيق ملحم

قدس الاب عطالله مخولي

قدس الاب فرح فرح

قدس الاب سابا مخولي

وشخصيات اجتماعية، دينية وسياسية من كافة شرائح القرية.

تحدّث رئيس المجلس قائلًا: قمنا اليوم بزيارتكم بمعيّة هذا الوفد الموافق لتقديم تهانينا القلبية بحلول العيد، عيد التضحية والعطاء، مشددًا على أهمية العمل المشترك بين أبناء الشعب الواحد، متمنيًا حلول الاعياد العام القادم بحالٍ أفضل مع حلول السلام في ربوع بلادنا وإنهاء الحرب القاسية.

ومن بعده شكر سماحة الشيخ الحضور على زيارتهم، متضرعًا للرب العلي القدير انهاء الحروب في شمال وجنوب البلاد ونشر بذور المحبة والتسامح بين البلدان.

كما وكانت كلمة معايدة من سيادة المطران هاني شحادة، مشيدًا عن روح الاخوّة والمحبة بين الناس.

كانت هذه الزيارة وسيلة فعّالة لتعزيز العلاقات الاجتماعية والإنسانية، وتقوية روابط الصداقة والمحبّة. وتمّ تقديم التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى السعيد.

خلال الزيارة، تمّ تبادل الأحاديث والذكريات. تعكس الزيارة الاهتمام والرعاية بين أبناء الشعب الواحد، وتساعد على بناء جسور التواصل والتفاهم بينهم.

كل عام وأنتم بألف خير

 

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم