قام رئيس المجلس المحلي السيد عصام نعيم شحادة برفقة مفتّش وزارة التربية والتعليم لمدارس كفرياسيف الأستاذ باسم عيادات، نوّاب الرئيس السادة فلاح صفية وجبر عوض، أعضاء إدارة المجلس السادة عفيف صفية، وسيم بصل، جورج جريس، مدير قسم المعارف في المجلس السيد ميخائيل بصل بزيارة تهئنة لمدارس القرية بمناسبة افتتاح السنة الدراسية الجديدة، حيث التقوا بالطلاب، المعلمين وإدارة المدارس (مدرسة البستان الابتدائية، مدرسة العين الاعدادية، مدرسة المطران الأهلية، مدرسة البيادر الابتدائية).
أعربوا جميعًا عن سعادتهم بالجهود المبذولة من أجل تحسين البيئة التعليمية وتطوير المرافق المدرسية. كما أكدوا على أهمية التعليم في بناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة، مشددين على ضرورة التعاون بين المجلس المحلي ومدارس القرية لضمان توفير كل ما يلزم لدعم الطلاب وتحقيق النجاح. 
كما وقاموا بجولة تفقديّة لصفوف المدارس وزيارة الطلاب.
تمّ شكر المجلس المحليّ رئيسًا وأعضاء على ما بذلوه في العطلة الصيفية من ترميمات وصيانة صفوف المدارس وتلبية احتياجاتهم وطلباتهم.
في الختام تمنوا للطلاب وللمعلمين والإدارات سنة دراسية مليئة بالتفوق والإبداع.

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم