بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

 افراد شرطة لواء أورشليم القدس، ومحاربي حرس الحدود، بالتعاون مع الكلبة البوليسية "كيرا" ، قاموا بضبط أسلحة من نوع كارلو داخل منزل بالطور شرقي أورشليم القدس الليلة الماضية، حيث تم إلقاء القبض على مشتبه من سكان شرقي أورشليم القدس.

 في إطار مكافحة الشرطة المستمرة ضد جرائم الأسلحة في المجتمع العربي قام افراد الشرطة السريون للوحدة المركزية في لواء أورشليم القدس، وبالتعاون مع محاربي حرس الحدود القدس، ووحدة مكافحة الشغب، والكلابة البوليسية كيرا بنشاط تفتيش داخل مجمع سكني في حي الطور شرقي أورشليم بالقدس.

 في اطار نشاط التفتيش الذي قامت به الشرطة، تم ضبط سلاح من نوع كارلو وامشطة ذخيرة بعد أن تم تخبئتها داخل مجمع سكني في حي الطور.

 بعد ضبط السلاح على يد افراد الشرطة تم إلقاء القبض على مشتبه وهو (25 عام من سكان الطور)،  ومن ثم تمت احالته إلى التحقيق في الوحدة المركزية في لواء أورشليم القدس .

 ستواصل شرطة إسرائيل العمل  والموافقة ضد  الأسلحة  غير القانونية المستخدمة في الأنشطة الإجرامية أو الأمنية، من أجل الحفاظ على أمن الدولة ومواطنيها.
 ------
 مرفق- صورة السلاح الذي تم ضبطه. 
المصدر - شعبة الإعلام.

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم