بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

 بندقية من نوع M16، ومسدسات أيرسوفت، وزي جيش الدفاع، والعديد من قطع الأسلحة- قام مستعربي الوحدة المركزية في أورشليم، وبالتعاون مع افراد الشرطة، والكلب البوليسي "توماس" وقوات أخرى بكشف  عن العديد من الأسلحة في شقة في  العيزرية بالقرب من أورشليم القدس الليلة الماضية يوم الإثنين، حيث تم إلقاء القبض على مشتبهين.

في إطار نشاط لافراد الشرطة السريون للوحدة المركزية في لواء أورشليم القدس، وبالتعاون مع مستعربين الوحدة المركزية في أورشليم القدس والكلب البوليسي "توماس" والوحدة الجوية وجيش الدفاع، تم تفتيش منزل في العيزريا - شرقي أورشليم القدس.

 في إطار التفتيش الذي اجرته قوات الشرطة تم ضبط العديد من الأسلحة في عدة شقق بالموقع، وهي: أسلحة من نوع   M16، ومسدس غلوك، عدد كبير من امشطة الذخيرة، و4 بنادق أيرسوفت، وسلاح أيرسوفت طويل، والعديد من قطع الأسلحة، وزي جيش الدفاع، وسترة واقية، وأكثر من ذلك.

 بعد الكشف عن الأسلحة التي تم ضبطها على يد قوات الشرطة، حيث ألقت الشرطة القبض على مشتبهين اثنين (44,32 من سكان العيزرية) ومن ثم احالتهما إلى التحقيق في الوحدة المركزية في لواء أورشليم القدس.

 ستواصل شرطة إسرائيل العمل من أجل مكافحة الأسلحة ووسائل الحرب غير القانونية التي تستخدم في الأنشطة الإجرامية أو الأمنية، من أجل الحفاظ على أمن الدولة  وسكانها.
 -------
 مرفق- صورة للأسلحة العديدة التي ضبطتها الشرطة.

المصدر - شعبة الإعلام.

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم