بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي-لواء الساحل، فجر اليوم الخميس :" الشرطة تحقق في جريمة قتل في قرية جث. شرعت الشرطة هذه الليلة بفتح تحقيق مع تلقي بلاغ حول حادث اطلاق النار في قرية جت واصابة احد سكان القرية البالغ 24 عاما.
الطواقم الطبية التي وصلت الى المكان قامت بنقل المصاب لتلقي العلاج الطبي في مشفى هيلل يافي في الخضيرة وصفت جروحه بالخطرة (وفق مصادر طبية)، هذا وتلقت الشرطة قبل وقت قصير للأسف الشديد بلاغا من المشفى حول إقرار وفاة المصاب متأثرا بجروحه.
قوات كبيرة من الشرطة باشرت بعمليات مسح وتمشيط لرصد الجناة الى جانب جمع خبراء التشخيص الجنائي للأدلة والبينات من مسرح الجريمة في اطار التحقيق لفحص ملابسات الحادث"."


افاد ت الشرطة صباح اليوم ، انها اعتقلت شخصا من القرية كان يجلس بجوار الضحية.

وجاء في بيان صادر عن الشرطة : " شرطة إسرائيل فتحت تحقيقا بعد تلقيها بلاغا حول اطلاق نار قرب باقة الغربية، والذي تم خلاله اطلاق النار على احد سكان القرية (جت) خلال تواجده في مركبة، وأصيب شخص آخر كان في جواره، جراء زجاجة حارقة كان ممسكا بها في يده".
وأوضح البيان انه " في غضون ذلك ، اعتقلت الشرطة المشتبه، من سكان القرية في سنوات الـ20 من العمر، بشبهة الضلوع في الحادثة، مع فحص الشبهات، في أنه ، مع الضحية ، ألقيا قنبلة حارقة قبل ذلك بقليل وأطلقا النار على منزل قريب في القرية". وفق ما جاء في بيان الشرطة.

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم