بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

 عملية طعن إرهابية في أورشليم القدس – تحديث:

 في حوالي الساعة 11:00 هذا الصباح، وصل إرهابي من سكان شرقي أورشليم القدس  مسلحاً بسكين إلى محطة الوقود في ماندلباوم في أورشليم القدس، حيث قام  الإرهابي بطعن محارب حرس الحدود في الجزء العلوي من جسده، وبعد أن حاول الإرهابي بأخذ سلاح محارب حرس الحدود محاول إطلاق النار لاكن دون جدوى، ومن ثم لاذ الإرهابي بالفرار من مكان الحادث.

نتيجة لذلك، أصيب محارب حرس الحدود بجراح خطيرة (بحسب مسؤولين طيبين)، حيث تمت إحالته لتلقي العلاج الطبي في المستشفى، ومن ثم تحسنت حالته لاحقاً وأصبحت الآن بالمتوسطة.

 حاول محاربي حرس الحدود الذين كانوا متواجدين في المكان بإطلاق النار بإتجاه الإرهابي حيث تم تحييدة على الفور، وفي وقت لاحق، تم ضبط السكين الذي قام الإرهابي بإستخدامه لتنفيذ هجوم الطعن الإرهابي في مكان الحادث.

 تم إستدعاء العديد من قوات الشرطة تحت قيادة قائد لواء أورشليم القدس دورون تورجمان إلى مكان الهجوم الإرهابي، حيث تم اجراءات لجمع الأدلة والبينات  والتحقيق في هجوم الطعن الإرهابي.

 في هذا الوقت، يقوم افراد شرطة لواء أورشليم القدس، ومحاربي حرس الحدود بإجراء نشاط مسح وتفتيش في المنطقة لإستبعاد أي متورطين إضافيين في هجوم الطعن الإرهابي، وفي الوقت نفسه، تجري شرطة لواء أورشليم القدس تقييم للوضع في الموقع مع قادة لواء أورشليم القدس.
 -----
 مرفق: صور وفيديو من مكان هجوم الطعن الإرهابي.

المصدر: شعبة الإعلام.

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم