الأخوات والإخوة الكفارسة
وردنا البيان التالي من الأب نكتاريوس فرح، فيه يعلن عن إصابة والده بفيروس الكورونا. كل التحية للأب نكتاريوس وعائلته على الشفافية والحرص على سلامة الجمهور.
وكان الأخ صفوان بشير شحادة قد نشر على صفحته بيانًا مماثلًا يعلن فيه إصابة ابنه ووالدته بالفيروس وأحييه أيضًا ... نتمنى الصحة والسلامة والشفاء التام للجميع وبهذه المسؤولية يمكننا محاصرة المرض حيث لا عيب ولا عار في الإصابة به بتاتًا.
وفيما يلي بيان الأب نكتاريوس فرح:
 "وَتَعْبُدُونَ الرَّبَّ إِلهَكُمْ، فَيُبَارِكُ خُبْزَكَ وَمَاءَكَ، وَأُزِيلُ الْمَرَضَ 
مِنْ بَيْنِكُمْ" (سفر الخروج 23: 25)
باسمي انا الاب نكتاريوس فرح اعلن لاهل بلدتنا الكرام بكفرياسيف ان ابي السيد نسيب الياس فرح اصيب بفايروس كورونا على اغلب الظن اثناء تواجده بمستشفى الجليل 
الغربي نهريا وذلك بتاريخ 15.7 وهو الان بحالة جيدة وقد سُرح من المشفى للفندق الخاص.
ولكن لكي نقطع الشك باليقين توجهنا بشكل شخصي الى كافة الاصدقاء والمعارف ومن تواجد حوله بالالتزام بالحجر الصحي واجراء الفحوصات اللازمة، وايضًا نرى انه من باب المسؤولية ان نتوجه اليكم اهل بلدنا العزيز لابلاغكم ان كل من تواجد بجانب الوالد من يوم السبت الموافق 11.7 عليه ان يتوجه لطبيبه الشخصي لفحص امكانية الحجر الصحي واجراء الفحوصات اللازمة.
اما بخصوص سائر افراد العائلة فبعد اجراء الفحوصات تبين اننا معافين من فايروس الكورونا لغاية الان واننا ملتزمون بالحجر الصحي الالزامي بحسب تعليمات وزارة الصحة.
الشفاء العاجل لكافة المرضى ومنكم المعذرة 
نصلي الى الرب القدير ان يرفع الوباء عن بلدنا ووطننا والعالم اجمع وهو الشافي الوحيد.
الاب نكتاريوس فرح والعائلة

من صفحة رئيس المجلس المحلي شادي شويري 

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم