كلية الحقوق في صفد تناقش بحث المحامي د. قيس ناصر عن التنظيم والبناء في المجتمع العربي 

 

بدعوة من البروفيسور محمد وتد عميد كلية الحقوق في صفد، عقدت الهيئة التدريسية في كلية صفد اليوم ندوة اكاديمية لمناقشة بحث المحامي د. قيس يوسف ناصر عن "دور القانون في التنظيم والبناء في المجتمع العربي"، وهو البحث الذي حصل بموجبه د. قيس ناصر على درجة الدكتوراة في القانون من جامعة تل ابيب. 

 

حضر الندوة مجموعة كبيرة من المحاضرين من كلية الحقوق في صفد، وقد قام البروفيسور محمد وتد في مستهلها بالترحيب بالمحامي د.قيس ناصر مشيدا باهمية بحثه الاكاديمي.

 

ابتدأت الندوة بمحاضرة قصيرة للمحامي د. قيس ناصر  عن بحثه وعن والاسئلة الهامة التي يثيرها البحث وقد قامت بعد ذلك د. بنينا ليفشيتس ابيرام المختصة في مجال الاراضي بالتعقيب على البحث بشكل موسع منوهة لاهمية البحث من الجهة العلمية والعملية. 

 

الى هذا يعبّر المحامي د. قيس ناصر عن سروره بهذه الندوة وشكره للبروفيسور محمد وتد وهو علم من اعلام القانون في البلاد وعالميا على المبادرة لهذه الندوة القيّمة، لان ندوة من هذا القبيل هي فرصة اكاديمية هامة لاطلاع محاضري القانون في مختلف الكليات، من عرب ويهود، على قضية الارض والمسكن في البلدات العربية والاسئلة القانونية والتخطيطية والاجتماعية المنوطة بها.

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم