طفل المغارة مهرجان ميلادي عائلي مميز بكفرياسيف

كنائس كفرياسيف موحده بمهرجان طفل المغارة الأول    

 

مع اقتراب عيد الميلاد المجيد الموحد للطوائف المسيحية بقريه كفرياسيف قام الاب سابا مخولي بالتشاور مع المسؤولين بكنائس كفرياسيف المختلفة وشخصيات اعتباريه ومجتمعيه وشبابيه من اجل الاحتفال بحلول عيد الميلاد المجيد معا  وذلك من خلال اعداد برامج ميلاديه كلها فرح مع بداية شهر 12 بحيث تأخذ كل كنيسه المسؤولية الكاملة بالأعداد لمهرجان طفل المغارة ، حيث تم الاتفاق على أقامه 3 أيام ميلاديه بعنوان طفل المغارة الذي سيعقد بتاريخ 2 حتى  4 - 12  - 2021 م بأول أسبوع من شهر 12 وهي أيام خميس – جمعه – سبت ستشمل البرامج على فعاليات من روح الميلاد منها التراتيل والجوقات وبرامج فنيه ثقافيه وتراثيه مختلفة تناسب وتتناسب أهدافها مع جميع الاعمار من أطفال وكبار نساء صبايا وشيوخ.

كما وستقام اكشاك مختلفة تعرض فيها منتوجات بيتيه تراثيه واشغال يدوية حلويات ومأكولات متنوعة صحيه تتلائم مع الأجواء الاحتفالية وبأسعار شعبيه مراقبه.

الدخول للعائلات وبتذاكر رمزيه ستباع بالكنائس والجميع مدعوا للمشاركة بمهرجان طفل المغارة ومن كل الطوائف الذين يهتمون بحضور أجواء الميلاد البهيجة والمفرحة لان الميلاد رسالة محبه وسلام .  

سيقام المهرجان بساحات ومحيط كنيسه السيدة العذراء الأرثدوكسية وبالتنسيق مع الشرطة وشركه حراسه خاصه مع مراعات المتطلبات القانونية بحسب تعليمات الشرطة ووزارة الصحة.

أوقات فعاليات المهرجان ستكون من الساعة الرابعة وحتى العاشرة ليلا.

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم