الناطقون بلسان الشرطة (منطقة النقب):

تعزيز الحكم في الجنوب: تم ​​رفع لائحة اتهام ضد متهمين اثنين ، قاصر وشخص بالغ ، من سكان الشتات من العصام ، كانا ضمن عصابة لصوص سيارات متورطة في ستة حوادث سرقة سيارات في مدن بعل. إيه السبع ويروحام.

قدمت نيابة الشرطة لائحة اتهام وطلب حبس حتى نهاية الإجراءات ضد متهمين اثنين - قاصر وبالغ يبلغان من العمر 17 و 21 عامًا ، من سكان الشتات الأعصام ، جزء من عصابة لصوص السيارات ، لتورطهم في ستة حوادث سرقة سيارات من مدينة بئر السبع وضواحيها.

وجاء في لائحة الاتهام أنه خلال الليل بين 23 و 24 أبريل / نيسان 2023 ، تآمر المتهمون مع آخرين لسرقة سيارات تويوتا من مدينة بئر السبع ويروحام.

ومن أجل تنفيذ السرقات ، استخدم المتهمون والآخرون سيارة من نوع تويوتا "عاملة" مزورة لوحاتها التعريفية ، وذلك للوصول إلى المكان الذي توقفت فيه السيارات.

ولدى وصولهم إلى مكان الحادث ، اقتحم المتهمون ست سيارات تويوتا ، مما ألحق أضرارا بالسيارات ، وتمكنوا من سرقة ثلاث منها.

بدأ محققو مركز شرطة بئر السبع التحقيق فور تلقيهم الشكاوى ، وجمعوا النتائج من مكان الحادث وجمعوا الاستدلالات ، وبعد عمليات تحقيق علنية وسرية ، تمكنوا من تعقب هوية المتهمين الذين اعتقلتهم الشرطة. ضباط المباحث في المحطة.

مددت محكمة صلح بئر السبع اعتقالهم ، ومع انتهاء تحقيق الشرطة الذي أجري في مخفر بئر السبع ، رفعت وحدة نيابة شرطة منطقة النقب ، يوم الاثنين ، لائحة اتهام مع طلب اعتقال حتى تاريخه. انتهاء الإجراءات القانونية بحقهم.

صورة مرفقة.
رصيد الصورة: المتحدث باسم الشرطة

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم