مستشار رئيس الحكومه للاقليات   السيد  محمد كعبيه ( ابو عصام )  يخرج للتقاعد بعد مسيرة حافلة بالعطاء
مع نهاية  النصف الأول من سنة 2022  وبعد باع طويل وسنوات طوال ،خرج مستشار رئيس الحكومه  السيد محمد كعبيه  للتقاعد بعد مسيرة حافلة بالعطاء .
 
مستشار رئيس الحكومه السيد محمد كعبيه ( ابو عصام )  عمل ليلًا نهارًا بلا كلل ولا ملل لتطوير الوسط العربي  بجميع الاطر والمجالات التي تخدم   المجتمع العربي حيث كان فيه البوصلة التي وجهت كوادر جمة من روؤساء سلطات محليه واكادميين ، وأبناء المجتمع العربي اجمع  لبناء سيرورة حياه اجتماعيه واقتصادية واكاديميه  وتربوية سليمة ودمج أبناء الاقليات بالمكاتب الحكوميه ومناصرة الطبقات الضعيفة بالمجتمع العربي .
وكان السيد محمد كعبيه  قد استلم منصب مستشار رئيس الحكومه للشؤون  العربية والاقليات  عام 1996 حيث شهدت السنوات التي عمل بها كمستشار رئيس الحكومه قفزة نوعية ومميزة في اندماج الاقليات بالمكاتب الحكوميه وإقامة سلطات محليه والاعتراف بكثير من القرى الغير معترف بها ومعالجة القضايا الخاصه والعامة في المجتمع العربي .
وقد توجه السيد أبو عصام للكوادر الشبابيه وأبناء المجتمع العربي برساله ليعتمدها كل فرد من أبناء الاقليات : 
من لا يحلم ليس واقعيًّا"، ولكلّ إنسان طموح مشروع يسعى إليه؛ وآمال في ال حياة يتمنّى أن تتحقّق، ويمثّل هذا الأمر لغالبية الناس المُحرّك الفعليّ لحياتهم والدافع الرئيسيّ لتقدّمهم نحو مستقبل أفضل. فلا تتوقفو بالسعي الى النجاح الذي يليق بكم أبناء مجتمعي الغالي ، فكما كنتم قريبين على قلبي فستبقون وانا شخصيا لن تقف مهمتي بكسر الحواجز وتأهيل وسطنا لقمم النجاح فاستمر من مكاني الجديد كمستشار السيد بينيامين نتنياهو رئيس حزب الليكود والمعارضه بالعمل ليلا ونهارا بدون كلل كما بالسابق لاجل أبناء وسطي الغالي الذي يستحق دائما الأفضل والمساواة 
وفي الختام شكرا لكل فرد وفرد بمجتمعنا الغالي على ثقتهم بنفسهم وإثبات قدراتهم بكل الاطر والمجالات في الدوله
13.6.2022

 

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم