بقلم الصحفي نزيه توما 

مستلهما عراقة وسحر الموسيقى البيزنطية  امتلأت القاعة شبه الدائرية، حيث توافد العشرات من سكان القرية والقرى المجاورة  وريفها، لزيارة معرض " التجلي" للفنان والرسام والنحات   ولتعرف على تجربة،الفنية عن قرب. نعم انه معرض  عماد خوري حيث احتضنت صالة ابداع للفنانين التشكليين العرب في كفرياسيف ، اليوم الجمعة 12/05/2023  أمسية  هي الأولى من نوعها مند زمن بعيد للمحتفى به .

كانت البداية مع كلمات لعريف الافتتاح الاستاذ عبد الخالق اسدي حيث رحب بالجمهور واشاد بالعمل الفني للمحتفى به حيث استخدم الفنان تجسيد أفكاره وأحاسيسه بطرق فنية ليصل الى هذا المستوى الراقي .. كما هنئ الفنان العالمي الراقص اندريه غوساروف الذي حاز على جائزة الاوسكار بالفولكور الشعبي .
كما تحدث رئيس الجمعية الأستاذ جورج توما فقال :
حضرات أعضاء الهيئة الإدارية والفنية والمركّز الفني المحترمين
أسعدتم مساءً
يسعدني أن أرحّب بكم أجمل ترحيب باسمي وباسم الهيئة الإدارية في هذه الأمسية السعيدة التي تجمعنا مع الفنانين واتمنى للفنان التوفيق باعماله القادمة 
تم تحدث الدكتور منير توما عن هذا المعرض محللا الثماتيل  والرسومات للفنان .
نعم تفاعل الجمهور بشكل لافت، وأبدى إعجابه تصفيقاً إثر ما قدمه الفريق الموسيقيّ الشبابيّ وراقصة البالية الشابة اماندا جريس  على انغام الموسيقى الروحانية بنمط موسيقى مُغاير. واخيرا كانت كلمة لمنظم المعرض الفنان وديع العوضي حيث اشاد بالعمل الفني لزميله عماد . والمحتفى به شكر الجموع لحضورهم هذه الامسية الرائعة ليتسنى للجميع التقاط الصور من الفنان . 

 معرض “التجلي ” مفتوحا أمام الزوار في غاليري “ابداع كفرياسيف ” حتى 13/06/2023المقبل يوميا ما عدا الاحد من الساعة 10 صباحا وحتى 19:00 مساء.
ويوم السبت من الساعة 10 صباحا حتى 13 ظهرا 

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم