مصادرة مبالغ طائلة وسيارات فارهة في بلدات عربية

 

أعلنت الشرطةُ صباح اليوم الثلاثاء، أنه “في إطار نشاط تطبيق القانون حملة ‘المسار الآمن’ لمكافحة الأسباب الجذرية لظاهرة العنف والجريمة في الشارع العربي، صادرت شرطة إسرائيل حتى الآن عشرات الملايين من الشواكل التي تمّ ضبطها في عمليات تفتيش ومداهمات للمنازل ومجمعات لأهداف استخبارية تمّ تحديدها كجزء من النشاط على أنهم من مرتكبي الجرائم الرئيسيين في الشارع العربي”.

وتبين أن قائمة مصادرة الأموال في النشاط الذي نفذته “الوحدة القطرية لمكافحة الفساد والجريمة المنظمة – (لاهف 433)” التابعة للشرطة الإسرائيلية، بقيمة 17,182,228 شيكلا و21,160 شيكلا و12,160 شيكلا، وكذلك 123 سيارة فارهة و144 قطعة من الممتلكات.

ووفقا للشرطة فإنه “في لواء الساحل والمركز، على سبيل المثال، تمّ ضبط حوالي نصف مليون شيكل نقدا (في كلّ منطقة)، إلى جانب العملات الأجنبية. وتمّ ضبط أكثر من مليون شيكل في لواء القدس. وصودرت حتى الآن 400 سيارة فارهة ضمن نشاط المسار الآمن، بعضها في نشاط مشترك مع مصلحة الضرائب”.

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم