المتحدث الرسمي باسم الشرطة (في الوسط):

* اكتمل تقييم خاص للوضع بقيادة قائد الشرطة المركزية آفي بيتون ، في أعقاب أحداث إطلاق النار التي وقعت اليوم في اللد ، والتي قتل فيها أحد سكان الرملة وأصيب آخر بجروح خطيرة. *

شرع ضباط شرطة اللد ، اليوم ، في التحقيق في حوادث إطلاق نار في المدينة ، بعد تلقي بلاغ من مركز أساف هاروفيه الطبي ، بخصوص رجلين اقتربا منهما بشكل مستقل وخطير ومميت في حادثتين مختلفتين.

بحسب مستجدات المركز الطبي ، استشهد المصاب - 19 عاما من سكان مدينة الرملة.

كما ذُكر ، في تقييم الوضع في مقر المنطقة ، قام مسؤولو المخابرات والتحقيق والمركز بمراجعة النتائج التي تم جمعها حتى الآن أمام قائد المنطقة ، إلى جانب تحليل الإجراءات المستهدفة ضد مرتكبي الجرائم العنيفة والنزاعات الإجرامية. في شارع العرب.

حدد قائد المنطقة إدارة القضايا من قبل فريق تحقيق خاص ، تحت إدارة مركز الشرطة المركزي ووحدة مكافحة الجريمة الخاصة (ILF) في منطقة الأراضي المنخفضة ، عندما يتم تفعيل جميع التشكيلات ذات الصلة وفقًا لذلك.

في الجانب التشغيلي ، أوعز مجلس العمل المتحد بتنفيذ حركات تشغيلية متزايدة ، مع تنشيط التدابير التكنولوجية المتقدمة والوحدات التشغيلية الإضافية.

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم