مصرع فتاة (12 عامًا) من النقب والشرطة تحقق في خلفية الحادث

 

 

مصرع فتاة (12 عامًا) من النقب

أعلنت الطواقم الطبية، عن وفاة فتاة، تبلغ من العمر 12 عاما، من بلدة السيدة قرب حورة بمنطقة النقب، بعد أن فشلت عمليات انعاشها، وكانت مصابة في القسم العلوي من جسدها بحالة حرجة، دون تحديد خلفية الحادث بعد.

وقال المتحدث باسم نجمة داوود الحمراء في بيان: “استلم المركز في منطقة النقب، في الساعة 17:14 بلاغًا حول فتاة فاقدة للوعي تم إحضارها عند مدخل بلدة حورة، ويعمل الطاقم الطبي على تقديم عمليات الإنعاش للفتاة (12 عامًا)، واحيلت بعدها وهي بحالة حرجة مع إصابة الجزء العلوي من جسدها إلى مستشفى سوروكا لاستكمال العلاج”.

وقال طاقم نجمة داوود الحمراء الذي وصل إلى المكان “الفتاة وصلت إلينا بواسطة سيارة قرب محطة الوقود في مدخل حورة، إذ كانت دون نبض أو تنفس، على الفور قدمنا لها عمليات الإنعاش ونقلناها بواسطة سيارة العلاج المكثف بحالة حرجة”.

وقالت الشرطة إنها تقوم بالتحقيق في ملابسات وفاة الفتاة. وقال مصادر طبية إن هناك علامات إطار على صدرها واشتباه بتعرضها للدهس، فيما تدعي العائلة أنها نسيت في الصندوق الخلفي للسيارة.

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم