تقيم امس في الهواء الطلق معرض صور الكميرا الاجتماعية في ساحة اول ايار بالقرب من المجلس المحلي كفرياسيف 
شارك بهذا العرض العديد من الجمعيات الثقافية والقرى المجاورة شمل عرض خاص من صور وغناء من المشاركين بالمعرض وطبعا اعضاء الشبيبة برفقة المسؤولة عن قسم الشبيبة في كفرياسيف الانسة والمربية كميليا سعدى لها كل التقدير والاحترام .وقد بارك هذا المعرض واللقاء المميز الاب فرح فرح حيث اشاد بالعمل والرسومات والصور الرائعة .
واليكم بعض الصور من هذا المعرض ولاحقا ساوافيكم بتفاصيل اخرى عن هذا اليوم .

وقد وصلني من الاخت كميليا سعدة منسقة المشروع خبر هذا اليوم للاعمال الخيرية 

برنامج الاعمال الخيرية يتوج في معرض صور - العدسة الاجتماعية - يوم الثلاثاء 21\3 الساعة 16:30.

بالتنسيق والترتيب بين ادارة جميعة الروح الطيبة ورئيس المجلس المحلي المحامي شادي شويري تم اختيار كفرياسيف لتحظى في اقامة معرض صور لفعاليات اجتماعية مختلفة من قبل جمعيات ومؤسسات مختلفة ولتسليط الضوء على الاعمال الرائعة التي يقومون فيها .

شارك في المعرض

الفنانة الرائعة جيزيان مصطفى من ساجور والتي تحدت في رسوماتها مشكلة النظر وانطلقت بحرية لترسم وتبدع .

الفنان اندرو سعيد صاحب الريشة الرائعة والتي يتحدث معنا ومع عالمنا من خلال رسوماته فقد اختار ان يكون في عالمه متالقا ويتواصل معنا برسوماته .

جمعية اكيم ، جمعية ماري ، جمعية كانر ، مؤسسة سراب، جمعية ابداع ، جمعية الامل، مدرسة المطران تيموثاوس الاهلية ، مدرسة يني الثانوية ، مدرسة العين الاعدادية ، وحدة الشبيبة .

هدف المعرض من عرض صور لاعمال اجتماعية انه من خلال المعرض يتم مشاركة الضيوف في تعليق الصور والتعرف من خلال الصور على التحدث أعضاء الجمعية او المؤسسة والاعمال التي يقومون فيها .

واكب المعرض هلال حاج يحيا مسؤول جمعية الروح الطيبة للمجتمع العربي .

خلال المعرض تم عرض رقصة من أعضاء جمعية اكيم لأغنية " انا لست معاق"

وقام الشاب كريستيان موسى بالعزف على آلة البيانو .

قام الشاب فارس حماتي رئيس مجلس الشبيبة البلدي واعضاء مجلس الشبيبة بمرافقة المعرض والعمل على مساعدة جميع المشاركين في المعرض في تتميم ترتيب الحائط لكل مجموعة واستقبال ضيوف المعرض .

خلال المعرض كان هنالك حائط خاص بعنوان ( رؤيتي نحو عالم افضل) تلون مع اختتام المعرض بكلمات من المشاركين عبروا فيها عن امنياتهم بعالم افضل يعمه الخير والسلام .

بعد كلمة الافتتاح للمعرض من قبل مديرة وحدة الشبيبة المربية كميليا سعدة المشرفة على إقامة المعرض بكل تفاصيله الكبيرة والصغيرة ،حيث شكرت جميع المشاركين وجميع الضيوف مؤكدة بان مجتمعنا ما زال بخير وما علينا الا ان نشمر عن سواعدنا ونعمل معا .

كما وتحدث الاب فرح فرح مباركا العمل على اقامة المعرض ومؤكدا بان العمل بهذا التناغم مع جميع المشاركين هو افضل رسالة فعلى كل منا تقبل الاخر الذي هو انا .

كما و تحدث السيد عبد نمارنة مدير جمعية الأمل معربا عن دعمه لهذه البرامج المهمة في تذويت اهمية تقبل الاخر .

رافق المعرض في التحضير علاء والترتيب كل من عبد رضا ومرشد الشبيبة علاء كعكوش.

كما واعرب جميع المشاركين في المعرض عن شكرهم لمن ساهم ونفذ المشروع وعبروا عن فرحههم في مشاركتهم هذا المعرض الاول من نوعه في منطقتنا.

كل الشكر والتقدير لمن عمل على إخراج هذا المعرض الى حيز التنفيذ .

كل عام والجميع بالف خير

مستمرين في أعمالنا الخيرية على مدار السنة انتظرونا في المزيد من الفعاليات

ويذكر بان جمعية ابداع الفنانين التشكيليين العرب كفرياسيف  كان لها حصة بهذا المعرض 

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم