استضافت رابطة  "إبداع" للفنانين التشكيليين العرب في كفر ياسيف لاعب كرة القدم ابن يافا رفعت ترك 
معرض صور تاريخية تصويرية عن مدينة يافا تحت اسم "يافا كانت وما زالت"، وذلك اليوم الجمعة  10.3.2023 فقد 
احتضن هذا المعرض مجموعة كبيرة من الصور التاريخية التي تمثّل جزءاً من تاريخ مدينة يافا، تم جمعهاالمصور  ولاعب منتخب اسرائيل رفعت ترك.
افتتح الامسية رئيس الجمعية الاستاذ جورج توما بالتحية والترحاب للمحتفى به وللجمهور الحاضرين وعرض مسيرة حياة رفعت ترك تم تحدث الدكتور منير توما حيث شرح عن هذا المعرض التصويري الذي يقدم جوانب مختلفة للحياة اليومية داخل الاسواق والبلدة القديمة والعجمة كما تطرق الى أزقة الأسواق القديمة المتواجدة في بافا .
واخيرا تحدث المحتفى به عن المعرض والصور المعلقة على الجدران وقال : يهدف هذا المعرض المقام ضمن شهر اذار الثقافة إلى إبراز الأهمية التاريخية والثقافية لمدينة يافا، وإلقاء الضوء على الجوانب المختلفة من حياة سكانها السابقة. كما يوفّر المعرض فرصة للزوّار لاستكشاف التاريخ المثير للاهتمام لهذه المدينة المميزة.. 

وفي النهاية شكر منظم المعرض  الفنان سلام منير ذياب الحضور لينتهي اللقاء بتقديم باقة ورد للمحتفى به والتقاط صور جماعية .وكانت هنالك مداخلة للسيدة خولة سعيد .

ويذكر حضر هذا اللقاء اطفال كنيسة الروم الملكيين الكاثوليك "لاعبي كرة القدم "وبمرافقة المرشدات 

زيارة المعرض من يوم الاثنين حتى الجمعة في الاوقات التالية

من العاشرة صباحا حتى الواحدة ظهرا

ومن الرابعة حتى السابعة مساءا 

يوم السبت من العاشرة صباحا حتى الواحدة ظهرا 

 

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم