مقتل شاب عربي من يافا رميا بالرصاص في حولون

 

جاء  من مصادر  طبية ، ان رجلا يبلغ من العمر 40 عاما أصيب بجراح حرجة قبل ظهر اليوم، في حادث عنف في حولون.

وافاد المتحدث باسم نجمة داوود الحمراء “ان الطواقم الطبية قامت بعمليات انعاش للمصاب اثناء نقله الى مستشفى شيبا تل هشومير”.

وجاء في البيان ” تلقت نجمة داوود الحمراء الساعة 10:59 بلاغ عن إصابة رجل في حادث عنف في المنطقة الصناعية بمدينة حولون ووصل الى المكان طاقم الإسعاف وعاين رجل 40 وصفت اصابته بالحرجة مع إصابات اخترقت جسده وحاول الطاقم الطبي انعاشه ولاحقا تم الإعلان عن وفاته”

وأفادت الشرطة في بيان لاحق، ان الطواقم الطبية اقرت وفاة المصاب وهو من سكان يافا بعد فشل محاولات الانعاش .

وأفاد متحدث بلسان الشرطة بان “شرطة لواء تل أبيب بدأت التحقيق في جريمة قتل وقعت اليوم في حولون، في أعقاب حادث إطلاق نار على شاب يبلغ من العمر 30 عامًا من سكان يافا في شارع لاهاف في حولون”. وأضاف ان قوات من الشرطة وصلت الى مكان الجريمة وباشرت عمليات التحقيق وجمع الأدلة.
لاحقا اتضح ان  ضحية جريمة القتل هو الشاب محمد عوض الله من بيت نقوبا ويسكن في يافا.

قالت جمعية “مبادرات إبراهيم” التي تقوم باحصاء أعداد القتلى العرب جراء العنف والجريمة، ان 32 مواطنا عربيا لقوا مصرعهم منذ بداية العام الجاري في ظروف تتعلق بالعنف والجريمة، مشيرة الى أن 26 من القتلى لقوا مصرعهم رميا بالنار، وان عشرة منهم أعمارهم أقل من 30 عاما .

كما قالت جمعية “مبادرات إبراهيم” ان 3 نساء من بين القتلى، علما ان احداهن كانت قد أصيبت بجراح العام الماضي، وتوفيت متأثرة بجراحها هذا العام .

واشارت الجمعية الى ان عدد القتلى في الفترة الموازية من العام الماضي كان 28 قتيلا .

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم