ميزانية انتخابات الكنيست الحالية تزيد عن سابقتها بـِ ٢٨٢ مليون شيكل بسبب جائحة الكورونا

 

 

صورة تعبيرية

امام الإجراءات الوقائية من وباء الكورونا والترتيبات الخاصة بهذا الصدد يوم الانتخابات ال 24 للكنيست الإسرائيلي المقررة في الثالث والعشرين من شهر اذار الجاري، جاء عن لجنة الانتخابات المركزية، ان حافلة تضم مركز اقتراع متنقل، لإتاحة المجال أمام الأشخاص الذين يخضعون للحجر الصحي إثر إصابتهم بفيروس كورونا أو مخالطتهم لمصابين.

وبدورها ، وامام الإجراءات الجديدة المطلوب اتخاذها قالت  اورلي عادس المديرة العامة للجنة الانتخابات المركزية في البلاد ان ميزانية اللجنة للجولة الانتخابية الحالية تزيد عن الجولة السابقة بـ ٢٨٢ مليون شيكل بحث تصل الى  ٦٧٤ مليون شيكل او اكثر.

وأضافت عادس في ان ممثلي لجنة الانتخابات المركزية يستعدون لتقديم خدمات ومساعدات في يوم الانتخابات لحوالي الـ ٤٠ الف مريض بفيروس الكورونا في البلاد بالإضافة الى ٥٠ الف شخص اخرين من المتوقع ان يكونوا بداخل الحجر الصحي , حيث سيتم تفعيل جهاز مواصلات خاص لمرضى فيروس الكورونا المتواجدين بداخل الحجر الصحي المنزلي وتجري الان دراسة خطة شبيهة من اجل المتواجدين بالحجر الصحي ولكن من المحتمل أيضا ان يتم توفير إمكانية وصولهم الى صناديق الاقتراع بشكل مستقل.

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم