المتحدثون باسم الشرطة:

"الطريق الآمن": نفذت شرطة إسرائيل عملية ضد 1088 من كبار مرتكبي الجرائم في شارع العرب

تواصل شرطة إسرائيل معركتها المستمرة والحازمة ضد مرتكبي الجرائم الرئيسيين في شارع العرب كجزء من عملية إنفاذ القانون `` الطريق الآمن '' التي يقودها رئيس مفوض الشرطة يعقوب شبتاي ورئيس الشرطة ، إيغال بن شالوم.

وكجزء من العملية ، تم تحديد 1575 هدفًا حددها كبار مرتكبي الجرائم في شارع العرب. حتى الآن ، تم تنفيذ أنشطة ضد 1088 هدفًا ، وتم بالفعل تقديم لوائح اتهام من قبل مكتب المدعي العام وشعبة الدعاوى ضد 485 من مرتكبي الجرائم ، من بينهم 427 هدفًا تم اعتقالهم بناءً على طلب الشرطة الإسرائيلية ومكتب المدعي العام حتى انتهاء الإجراءات القانونية بحقهم. ومن بين المعتقلين حتى نهاية الإجراءات 34 مشتبهاً بهم من منظمات إجرامية تعمل في شارع العرب.

بالإضافة إلى ذلك ، خلال مجمل نشاط عملية الطريق الآمن ، تم حتى الآن إلقاء القبض على 3568 مشتبهًا وضبط 612 قطعة سلاح ، من بينها 169 مسدسًا و 104 بنادق و 48 عبوة ناسفة و 49 بندقية من طراز كارلو وأسلحة أخرى.

تمت مصادرة 436 مركبة في إطار تعاون استقصائي مع مصلحة الضرائب. كجزء من عملية الطريق الآمن ، تم تنفيذ 33 عملية هدم لمبانٍ غير قانونية.

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم