ألسفير الروسي أناتولي فيكتوروف يقوم بزيارة معايدة وتهنئة لرئيس مجلس كفرياسيف المحلي 

المحامي شادي شويري. 

 

قام عصر اليوم السفير الروسي في إسرائيل اناتولي فيكتوروف والوفد المرافق له وعلى رأسهم  القنصل د.أمين صفية ابن كفرياسيف وقنصل روسيا في حيفا الدكتور إبجر فيتاليفتش والملحق العسكري في البلاد سيرجي كيرفوشن  بزيارة تهنئة ومعايدة لرئيس مجلس كفرياسيف المحلي المحامي شادي  شويري وكان بإستقبال الوفد بالإضافة لرئيس المجلس القائم بأعمال الرئيس السيد نعيم شحادة وقدس الأب عطالله مخولي والشمامسة فرح فرح وسابا مخولي  والشيخ خير ملحم شيخ الطائفة الدرزية في القرية  وقيادة فرع الحزب الشيوعي في القرية بقيادة  سكرتير فرع الحزب نقولا ياور وعضو اللجنة المركزية للحزب الشيوعي د.جمال شريف.
وقد  عبر السفير الروسي عن سعادته بهذة الزيارة وتمنى التوفيق والنجاح لرئيس المجلس المحلي بمهمتة الجديدة وان الدولة الروسية على إستعداد لدعم مشاريع في القرية.
 ومن جهته ثمن الرئيس شادي شويري عاليآ هذة الزيارة مُرحبآ بهم في القرية  مشيدآ بدور الشعب والدولة الروسية الإيجابي في المنطقة وإن للشعب الروسي أيادي بيضاء على كل شعوب العالم في وقوفهم ضد الغطرسة الأميركية على أسس العدل وأخوة الشعوب واحترام حقوقهم    وأبدى شكره للسفير وللدولة الروسية وشعبها دعمهم للطلاب العرب عامة والكفارسة خاصة واهمية هذا الدعم وتطويره وتقويته في القرية مذكرآ أن أول مدرسة في كفرياسيف كانت المدرسة المسكوبية الروسية عام 1882. وأشاد بدور القنصل العام د.أمين صفية على متابعته ودعمه من أجل النهوض في قرية كفرياسيف 
أما القنصل العام د.أمين صفية فقد وعد بمتابعة كافة الأمور والإمكانيات وفتح العلاقات وإقامة مشاريع بالقرية بدعم من الدولة الروسية وتوأمة للقرية مع أحدى المدن الروسية.

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم