بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال:

لاحظ نائب قائد مركز شرطة من لواء الشمال دراجة نارية مشبوهة مع لوحة ترخيص مطوية تسافر بجوار مركبة وعندما قفزت القوات إلى مكان الحادث لتفتيش المركبة، تم العثور على مسدس جلوك في حقيبة تحت المقعد، القي القبض على ثلاثة مشتبهين وتم تقديم لائحة اتهام ضدهم

يحارب أفراد شرطة الشمال ومحاربو حرس الحدود على مدار الساعة ظاهرة إطلاق النار وجرائم العنف. تقوم القوات بإلقاء القبض على المجرمين المتلبسين واستخدام الوسائل التكنولوجية لتحديد أماكن الأسلحة وتوقيف المشتبه بهم.

بتاريخ 23/09/24 أثناء ساعات الليل وخلال سفر روتيني لنائب قائد شرطة الناصرة في المدينة، رصد الضابط دراجة نارية من نوع "تيماكس T-max" مع لوحة ترخيص مطوية مما أثار شكوكه وكان يسافر في نفس الوقت بجانب مركبة.

قوات التي وصلت إلى مكان الحادث قامت بتفتيش المركبة وعثرت على مسدس غلوك محشو بالذخيرة تحت المقعد، وتبين أيضًا أن سائق الدراجة النارية لم يصدر رخصة قيادة مطلقًا.

مع انتهاء مرحلة التحقيق، تم تقديم لائحة اتهام مع طلب التوقيف حتى نهاية الإجراءات ضد ثلاثة من سكان الناصرة (23،20،25) من خلال النيابة العامة للواء الشمال في المحكمة المركزية في الناصرة.

تقوم شرطة الشمال ومحاربو حرس الحدود بنشاطات واسعة في مكافحة جرائم العنف. يتم النشاط على كافة المستويات، بدءاً من منع التهريب والاتجار بالأسلحة، مروراً بالنشاط السري، مروراً بمنع العمل الإجرامي قبل تنفيذه، وصولاً إلى الاستجابة السريعة لأي حادثة عنف من خلال التواجد والنشاط الدائم من أجل الحفاظ على السلامة العامة.

منذ بداية العام ضبط أكثر من 790 وسيفة قتالية في منطقة لواء الشمال:

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم