*القاء القبض على مشتبهة من يهودا والسامرة  قامت بالاحتيال والنصب  بواسطة هوية مزيفة بقيمة إجمالية  تساوي ملايين الشواقل*

 بفضل تحقيق مهني وموضوعي أجرته الشرطة تم جمع بينات وادلة ضد مشتبهة من مناطق يهودا والسامرة التي قامت وفق الشبهات ببيع شقة سكنية بواسطة وثائق مزورة لأحد سكان شرقي اورشليم القدس، بما في ذلك استخادم هوية نساء من شرقي المدينة مما خلق ديون عليهن.

 الشرطة شرعت بالتحقيق في هذه القضية  بعد تلقي شكوى من أحد سكان شرقي مدينة اورشليم القدس الذي اشترى شقة سكنية في منطقة ميفسيريت تسيون من المشتبه به عام 2015، بعد أن قدمت له وثائق مزورة  وفقها سوف تحصل على ملكية تامة في الشقة في العام 2017 عندها سوف تنقل ملكية الشقة له مقابل 1.5 مليون شيكل وباقي المبلغ من قيمة الشقة التي تم دفعها مقابل استئجار شقة كان يعيش فيها ومدفوعات مختلفة اخرى قام بدفعها وفق طلبها على مر السنين. 
 في الآونة الأخيرة ، اكتشف المشتري أن المشتبهة انتحلت شخصية وأن صفقة بيع الشقة السكنية لم تكن سوا عملية احتيال اعتمدت على مستندات مزيفة وأنه لن يتلقى الشقة، فقام بمواجهة المشتبهة  وهي بدورها قامت بتسليمه شيك بمبلغ 600،000 شيكل دون رصيد.

 خلال التحقيق ، وحتى الآن، اتضح أن المشتبهة انتحلت شخصية امرأة اخرى بواسطة بطاقة هوية مزيفة لامراة اخرة من سكان شرقي مدينة اورشليم القدس، مستندة عليها  قامت بفتح حسابات في البنوك، وبتوزيع شيكات واستأجرت شقق سكنية وقامت بإجراءات  احتيالية إضافية مما أسفر عن خلق ديون مالية لدى عدد من الضحايا.

 في بداية هذا الاسبوع وصل المحققون إلى شقة المشتبهة في شرقي مدينة اورشليم القدس وتم القاء القبض عليها.
أثناء التفتيش تم ضبط وثائق ومستندات مزيفة، وبطاقات هوية ووثائق أخرى. 

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم