تكريم دافئ للرفيق نمر نجار في كفرياسيف 
قام وفد  فرعي الحزب والجبهة، في كفرياسيف، مساء الأحد 8/7/2018، بزيارة الرفيق نمر نجار، في بيته، من أجل تقديم التهاني الرفاقية له، بمناسبة عيد ميلاده السابع والسبعين، الذي صادف في هذا اليوم، وكذلك من أجل تكريم هذا الرفيق المعطاء والمبدئي والمتواضع، على عمله الحزبي والجبهوي والشعبي، من أيام شبابه المبكر وإلى يومنا هذا. 
تحدث باسم الوفد الرفيق نقولا ياور، سكرتير فرعي الحزب والجبهة في كفرياسيف، حيث قدّر الرفيق نمر نجار على عمله المتواصل بهمة ووعي ومسؤولية، على المستوى الحزبي والجبهوي والشعبي، وتمنى له باسم الفرعين مديد العمر ورغيد العيش ووافر الصحة. 
تلاه الرفيق د. معاوية الحاج، مركز العمل الانتخابي في القرية، الذي أبرز شخصية الرفيق نمر نجار المقبولة على الجميع، والتي تتصف بالرأي الموضوعي الموحِّد، مما يدفع الرفيق معاوية إلى طلب مشورة الرفيق نمر في كل قضية هامة. وقدم له هو وسكرتير الفرع، الرفيق نقولا درعًا تكريمية باسم فرعي الحزب والجبهة.
وتحدث مرشح جبهة كفرياسيف لرئاسة المجلس المحلي، الرفيق المحامي شادي شويري، الذي أكد على القيم التي تعلمها من الرفيق نمر نجار، ومنها الانتماء القومي والوطني والإنساني، إضافة إلى الاعتزاز بلغة الأم، لغتنا العربية الجميلة. وقدّر الرفيق نمر نجار على عمله كمعلم ملتزم بقضايا شعبه وحزبه، وأكد أن الأجيال التي علّمها الرفيق نمر تكنّ له هذا التقدير والاحترام. 
كما وقدّم الرفيق خليل كريني، وهو من مؤسسي لجنة اليوبيل عام 1975، ومن مؤسسي فرع الجبهة في القرية عام 1978، وما زال عضوًا فاعلًا في الفرع، كلمة تعبر عن اعتزاز الرفيق خليل بتاريخ العطاء الطويل لفرع الجبهة الذي كان الرفيق نمر من قيادته وسكرتيره أكثر من مرة، وكذلك بالمساهمة الخاصّة على المستوى الشخصي للرفيق نمر نجار الذي أعطى بسخاء في هذه المسيرة على كل المستويات. 
وقد اتسم اللقاء الذي تخلله وجبة عشاء، بالأجواء الرفاقية الدافئة، وباحتضانه لفيض من الذكريات الجميلة عن ماضي العمل الحزبي والتبرعي والشعبي، طيلة هذه المسيرة التي تأخذ أبعادًا طموحة وقوية جديدة بالشباب الملتف حول الفرع، ومرشحه لرئاسة المجلس في الانتخابات المحلية القريبة، الرفيق شادي شويري. 

 

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم