بيان صادر عن المتحدث بإسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

 *شرطة إسرائيل القت القبض فجر هذا اليوم على 26 مشتبه بارتكاب مخالفات خطيره منها التجاره  بالمخدرات الخطيره والممتلكات بشكل غير قانوني، في منطقه حيفا.* 

 شرطة اسرائيل تواصل مكافحة ظاهرة الجرم الخطير بشكل حازم وصارم وهذا بهدف ضمان سرايان الحياه الاعتيادي للمواطنين الممتثلين للقانون، حيث قامت الشرطة يتفعيل عميل سري، الذي عمل بين المجرمين لفتره طويلة وقام بجمع الأدلة ضدهم لارتكاب هذه المخالفات الخطيرة.

فجر هذا اليوم مع الانتقال من المجال السري الى المجال العلني للتحقيق، القت الشرطة القبض حتى الان على 26 مشتبه به بارتكاب مخالفات بيع وتجارة المخدرات والممتلكات بشكل غير قانوني.

 مع إعطاء الاذن داهمت قوات الشرطه صباح هذا اليوم بيوت المشتبهين في مدينه حيفا ومنطقة الكريوت ودالية الكرمل وعسفيا واجرت تفتيش من خلاله ضبطت بينات وادله ضد المشتبهين، كما  وتم ضبط مخدرات ومسدس ورصد سيارات ودراجات ناريه وتركترون بقيمة مالية اكثر من مليون ونصف المليون شيكل.

 خلال النشاط، قام العميل السري بكسب ثقه المشتبهين وعمل بقربهم دون ان يثير  الشبهات والشكوك ضده،  وبهذا نجح العميل السري في عده مناسبات بشراء المخدرات منها الكوكايين والحشيش من المشتبهين.

هذا وسيحال المشتبهين اليوم الى محكمه الصلح في عكا للنظر في طلب الشرطه لتمديد توقيفهم على ذمه التحقيق.

 التحقيق في القضيه ما زال في بدايته ومتوقع القاء القبض على مشتبهين اضافيين.

 *شرطة اسرائيل ستواصل استخدام التقنيات الوسائل المتوفرة لديها منها الميدانية والاستخباراتية والتكنولوجية المتقدمة جدا بهدف الحد من ظاهره الجرم الخطير وضمان سريان الحياة بشكل طبيعي وآمن لكافة مواطني الدولة الممتثلين للقانون، هذا الى جانب إحالة المجرمين الى العداله ومحاكمتهم بشكل صام* .

 

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم