المتحدث باسم الشرطة

* رفعت نيابة الشرطة ، اليوم ، في ختام تحقيق معجل في مخفر يفنه ووفق استراتيجية المنطقة الوسطى الهجومية ضد مرتكبي الجريمة ، لائحة اتهام بحق ساكن المدينة بتهمة تشغيل معمل هيدروليكي في نفس المنزل *

منذ حوالي أسبوع ، اكتشف محققو محطة Yavne في المدينة ، كجزء من الكفاح الذي لا هوادة فيه ضد آفة المخدرات ، مع التركيز على الزراعة والاتجار الذي يهدد السلام العام ، مختبرًا للطاقة المائية في منزل خاص يحتوي على أكثر من 150 شتلة من نبات. مادة يشتبه في أنها مخدر واعتقل مستأجر المبنى المشتبه في تشغيله.

كما ذُكر ، في نهاية تحقيق سري ، أجرى محققون من محطة Yavne عملية استباقية وهادفة تم خلالها اعتقال المشتبه به - وهو من سكان Yavne في الأربعينيات من عمره ، للاشتباه في قيامه بزراعة وتصنيع المخدرات في ظروف معملية في مكان خاص. منزل استأجره في المدينة.

تم تمديد حبس المتهم من حين لآخر في المحكمة حسب مقتضيات التحقيق ، حيث تم في نهاية التحقيق ووفقًا لنتائج التحقيق تقديم لائحة اتهام ضد المتهم وطلب استمراره. باحتجازه حتى انتهاء الإجراءات.
 

رصيد الصورة للمختبر: اعتماد المتحدثة باسم الشرطة

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم