المتحدثة باسم الشرطة:

اعتقل ضباط من شعبة الضبط المالي في لهب 433 مع ضباط شرطة من منطقة الكرمل ومديرية حوف في ساعة مبكرة من صباح اليوم مشتبها به من داليةالكرمل للاشتباه في ابتزازه بتهديد المقترضين الذين أقرضهم المال بفائدة ، بالإضافة إلى 4 مشتبه بهم آخرين يشتبه بارتكابهم جرائم مالية وبعضهم بجرائم عنف أخرى ، فيما يتهم المشتبه به سكان كرمل ريدج بالخوف والخوف. خلال النهار ، سيتم إحضار المتهمين لجلسات تمديد اعتقالهم في محكمة الصلح في حيفا.

بدأ ضباط شرطة من قسم إنفاذ القانون في بليد 433 تحقيقًا سريًا قبل بضعة أشهر في جرائم يشتبه في أنها ابتزاز من خلال التهديدات والجرائم الاقتصادية ، بما في ذلك الجرائم الضريبية وغسيل الأموال ، التي ارتكبها مشتبه به يبلغ من العمر 31 عامًا من داليت الكرمل ، الذي أرهب سكان منطقة سلسلة جبال الكرمل.

يكشف التحقيق السري أن المشتبه به أقرض مبالغ متفاوتة من المال للآخرين ثم جمع المدفوعات بفائدة بينما كان يبتز التهديدات ويفرض الخوف والرهبة على المقترضين.

رافق التحقيق فرق تحقيق بقسم الضبط المالي لهب 433 ، مع رجال شرطة منطقة الكرمل والمنطقة الساحلية ، وفي تحقيق مشترك مع مصلحة الضرائب ، للاشتباه في مخالفات الحصول على شيء بطريقة احتيالية في ظروف مشددة. التآمر لارتكاب جريمة ، والابتزاز عن طريق التهديد ، وجرائم غسل الأموال ، وإغفال الدخل عمداً ، وانتهاكات قانون مراقبة الخدمات المالية ، وانتهاكات قانون ضريبة الدخل ، وانتهاكات قانون ضريبة القيمة المضافة ، وانتهاكات قانون الائتمان العادل.

كما ذكرنا صباح اليوم ، انتشر التحقيق مع القبض على المشتبه به (31 ميدالية الكرمل) واعتقال 4 متهمين آخرين بينهم زوجته للاشتباه بارتكابهم جرائم اقتصادية واعتقال 4 متهمين وسيتم إحضارهم. لمكاتب الحزب للاستجواب.

خلال عمليات التفتيش في الصباح الباكر ، تم مصادرة 8 سيارات ومجوهرات والعديد من الوثائق.

خلال النهار ووفقًا لنتائج التحقيق ، سيتم إحضار المشتبه بهم إلى جلسة استماع حول تمديد اعتقالهم في محكمة السلام في حيفا وستطلب الشرطة تمديد اعتقالهم لأيام إضافية.

وثائق MZAV. صورة فوتوغرافية - متحدثة باسم الشرطة

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم