افتتاح دوره جديده لتأهيل ١٢٠ رجل اطفاء وانقاذ.
بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر الناطق الرسمي للاعلام العربي في سلطة الاطفاء والانقاذ.
في كلية الاطفاء والانقاذ افتتحت دوره لتأهيل ١٢٠ رجل اطفاء جديد بعد ان تم اختيارهم من بين اكثر من ٣٠٠٠ شخص من بينهم نساء تقدموا للمناقصه التي كانت قبل عدة شهور حيث تمكن هؤلاء من اجتياز جميع مراحل الامتحانات التي جرت بين المتنافسين.
من بين الذين تم اخيارهم عدد ليس بالقليل من ابناء المجتمع العربي من جميع الطوائف والذين وصلوا للمرحله النهائيه في الامتحانات.
قائد الاطفاء والانقاذ جنرال ايال كاسبي قرر افتتاح هذه الدوره على الرغم من الاحداث وحالة الطوارئ التي تمر بها البلاد وذلك من اجل زياده عدد رجال الاطفاء والانقاذ بعد تأهيل المشاركين لينظموا للعمل مع الطواقم المنتشره في انحاء البلاد وخاصة في المنطقه الجنوبيه علما ان خمسه من رجال الاطفاء والانقاذ قتلوا خلال تأدية عملهم في المنطقه الجنوبيه.
يشار الى ان الاطفاء والانقاذ عالج منذ السابع من الشهر الحالي اكثر من ٤٠٠ حادث تخليص وانقاذ واخماد حرائق معظمها في المنطقه الجنوبيه جراء سقوط قذائف وصواريخ.الى هنا نص البيان.

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم