بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال:

في نشاط لشرطة الشمال ومحاربي حرس الحدود ضمن حملة "كبح طارئ"، عثرت الشرطة على مئات الآلاف من الشواقل وكميات كبيرة من الذهب والأسلحة بحوزة المشتبه بهم المعروفين لتبعيتهم لمنظمة إجرامية

نفذت يوم أمس (15/10/24) نشاطات لشرطة الشمال وحرس الحدود في مدينة المغار. داهمت القوات خلال النشاط منازل عدد من المشتبه بهم الذين تم التعرف عليهم على أنهم يتبعون لمنظمة إجرامية من شمال الدولة.

عثرت القوات في منزل أحد المشتبه بهما على مبلغ نقدي اكثر من 320 ألف شيكل، وأموال عملات أجنبية بقيمة اكثر من 60 ألف شيكل، وأكثر من أربعين قطعة نقدية وأوقية من الذهب، بالإضافة إلى ممتلكات وأغراض أخرى. بجوار منزل آخر، تمكنت الشرطة من ضبط مخبأ أسلحة يضم عدة أمشاط لبندقية M-16 بالإضافة إلى مئات حبات الذخيرة.

تمت إحالة عدد من المشتبه بهم إلى مركز الشرطة للتحقيق معهم، وبناء على نتائج التحقيق سيتم اخذ القرار في استمرار الإجراءات الجنائية في قضيتهم.

يحارب أفراد شرطة الشمال على مدار الساعة المنظمات الإجرامية التي ترهب المواطنين العاديين. تقوم القوات بإلقاء القبض على المجرمين المتلبسين، وتستخدم التقنيات والطائرات بدون طيار لتحديد أماكن الأسلحة، وتوقيف المشتبه بهم، والإضرار بالأنشطة الإجرامية للمنظمات.

مرفق صور الأغراض التي تم ضبطها - شعبة الإعلام.

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم