شرطة اسرائيل: بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:

 *شرطة إسرائيل تواصل مكافحة العنف في المجتمع العربي - في اطار نشاط لتطبيق القانون بشكل معزز في نهاية الأسبوع في مدينة رهط  تم ضبط كمية كبيرة من الزجاجات الحارقة، هذا والقي القبض على مشتبه اثناء قام برمي زجاجة حارقة هذا وتم القاء القبض على مشتبهين اخرين بالقاء الحجارة والاعتداء على افراد الشرطة.*

في اطار نشاط الشرطة تم اجراء تفتيش لضبط سلاح غير قانوني في بيت رهط، خلال التفتيش، تم ضبط زجاجات حارقة على سطح منزل مجهزة للاستخدام. تم القاء القبض على مشتبهين صاحب المنزل وابن عمه.
 
 في نشاط اخر في منزل آخر ، تم ضبط 4 زجاجات حارقة  مجهزة للاستخام.  تم القبض على المشتبه صاحب المنزل.

في أعقاب نشاط الشرطة للحد من العنف تم نشر قوات معززة من الشرطة بما فيها افراد من حرس الحدود في احد الاحياء في مدينة رهط ومع بداية إلقاء الحجارة عليهم تم القاء القبض على أحد سكان المدينة البالغ من العمر 25 عامًا كمشتبه.

 بالإضافة إلى ذلك ، تم القاء القبض على أحد سكان رهط البالغ من العمر 25 عامًا للاشتباه بإلقاء الحجارة على سكان آخرين وافراد الشرطة الذين تم استدعاؤهم إلى مكان الحادث.

استمرارًا لمساعي الشرطة للحد من العنف، قام افراد الشرطة بإلقاء القبض احد سكان المدينة البالغمن العمر 25 عامًا بشبهة محاولة إلقاء زجاجة حارقة على أحد المنازل وإشعال النار به.

 ستتم احالة جميع المشتبهين إلى المحكمة للنظر في طلب الشرطة لتمديد توقيفلهم على ذمة التحقيق. 

*"على الجمهور ان يدرك ان شرطة اسرائيل ستواصل عملها الحازم والصارم  للحد من العنف على مدار الساعة بهدف ضمان امن وسلامة المواطنين المتثلين للقانون.*
 *شرطة اسرائيل ترى بشدة اي حادثة عنف ضد افراد الشرطة وقوات الطوارئ والانقاذ وستعمل على احالة خارقي القانون الى العدالة"*.

 مرفقة صورة - شعبة الاعلام

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم