بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

 شرطة إسرائيل في لواء أورشليم القدس تلقي القبض صباح اليوم على مشتبه يعمل كعامل توصيل وهو من سكان مخيم شعفاط، للإشتباه بقيامه بتسليم طلبات لزبائن مع ظُرُوف مرسوم عليها صليب معقوف وأصبع ثلاثية بإتجاه علم إسرائيل.

 تلقى مركز شرطة موريا في لواء أورشليم القدس يوم أمس بلاغاً عن مشتبه يعمل في مجموعة محال تجارية معروفة في المنطقة الصناعية جنوبي أورشليم القدس، للإشتباه بأنه متورط في توصيل طلبات لزبائن في جميع أنحاء المدينة، حيث تم إرفاق ظُرُوف رُسم عليها صليب معقوف، وإصبع مثلث يشير بإتجاه علم إسرائيل.

في غضون ذلك، بدأت افراد شرطة لواء أورشليم القدس بنشاط تحقيق لفحص ملابسات القضية، من أجل إلقاء القبض على المشتبه بالفعل، وهو شاب يبلغ من العمر (20) عام من سكان مخيم شعفاط، حيث تم رصد المشتبه صباح هذا اليوم على يد افراد مركز شرطة موريا أثناء وصوله الى مكان عمله، حيث قام افراد الشرطة بإلقاء القبض علية، ومن ثم إحالته إلى التحقيق في مركز الشرطة.

 بالإضافة إلى التعامل مع قضيته من قبل أصحاب المحل التجاري في مكان عمل المشتبه ستقوم الشرطة بالعمل من أجل تقديمة إلى العدالة على المستوى الجنائي.

 دفاعاً عن البيت- معاً ننتصر.
 ------
مرفقة: صورة لظرف الذي قام المشتبه بتوصيله لأحد الزبائن، وإلقاء القبض على المشتبه.

المصدر: شعبة الإعلام.

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم