بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال:

شاهدو التّوثيق – وصلوا على درّاجات كهربائيّة وأطلقوا النّار على منزل وسيّارة بسبب خلاف مالي. في نهاية التّحقيق الذي أجرته شرطة الشّمال، تمّ تقديم لائحة اتّهام

يحارب أفراد شرطة الشّمال ومحاربو حرس الحدود على مدار الساعة ظاهرة إطلاق النار وجرائم العنف. تقوم القوات بإلقاء القبض على المجرمين المتلبسين واستخدام الوسائل التكنولوجية لتحديد أماكن الأسلحة وتوقيف المشتبه بهم.

بتاريخ 21/09/24 في ساعات الليل اشتلم بلاغ حول إطلاق نار على منزل في قرية مجد الكروم في الجليل.

سارع أفراد شرطة الشمال إلى مكان الحادث وبدأوا العديد من النشاطات لتحديد مكان المشتبه بهم ، وفي تلك الليلة تمّ القبض على مشتبه به.

مع تطور التحقيق، وباستخدام الوسائل التكنولوجية، تمكن المحققون من تعقب مشتبه به آخر في إطلاق النار والقاء القبض عليه.

تشير مواد التحقيق إلى أن خلفية الحادثة بدأت على خلاف مالي، وأنه أثناء إطلاق النار على المنزل اخترقت رصاصة نافذة المطبخ الذي كانت تتواجد فيه فتاة في ذلك الوقت.

مع انتهاء مرحلة التحقيق، تمّ تقديم لائحة اتهام أمس ضد شاب (19) عامًا من سكان مجد الكروم وضدّ قاصر من سكان إحدى قرى الجليل من خلال مكتب النيابة العامّة للواء حيفا في المحكمة المركزية في حيفا.

شرطة الشمال ومحاربي حرس الحدود ينفذون نشاطاً واسعاً في مكافحة جرائم العنف. يتم تنفيذ النشاط على كافة المستويات، بدءاً من منع التهريب والاتجار بالأسلحة، مروراً بالنشاط السري، وصولاً إلى منع العمل الإجرامي قبل تنفيذه، وصولاً إلى الاستجابة السريعة لأي حادث عنف من خلال التواجد والنشاط المستمر في الميدان. 
_______________

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم