بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال:

 في نشاط لشرطة لواء الشمال، تم توقيف خلية اطلاق نار على منزل في بلدة الناعورة. تم إلقاء القبض على اثنين من المشتبه بهم في مكان الحادث وضبط مسدس جلوك بداخله رصاصة

بتاريخ 15/10/24 استلم بلاغ في مركز الشرطة حول إطلاق نار على أحد المنازل في بلدة الناعورة.

قام أفراد شرطة الشمال الذين وصلو إلى مكان الحادث في البحث عن المشتبه بهم في إطلاق النار وأثناء نشاطات المسح الأولية لاحظت الشرطة مشتبهًا به يختبئ في إحدى الشجيرات، وفي وقت لاحق أثناء نشاطات البحث عثرت القوات على مشتبه به آخر محاطًا بالعديد من المحليين وتم توقيفهما لمزيد من الاستجواب.

وبنشاطات بحث إضافية قرب توقيف المشتبه بهم، تم العثور على مسدس من نوع جلوك محشو برصاصة ومشطي ذخيرة إضافيين. كما تم ضبط السيارة التي وصلت بها الخلية لتنفيذ عملية إطلاق النار، مع لوحات ترخيص لم تكن متطابقة مع نوع السيارة.

تم إيقاف المشتبه بهما من سكان كفر قاسم لمزيد من التحقيق، وبناء على طلب الشرطة تم تمديد توقيفهما في محكمة الصلح في الناصرة حتى 21/10/24.

تقوم شرطة الشمال ومحاربي حرس الحدود بنشاطات واسعة في مكافحة الجرائم العنيفة، ويتم النشاط على كافة المستويات، بدءاً من منع تهريب الأسلحة والاتجار بها، مروراً بالنشاط السري وحتى منع النشاط الإجرامي قبل تنفيذه. للاستجابة السريعة لأي حادثة عنف من خلال التواجد والنشاط الدائم. 
__________________
مرفق صور للمسدس والسيارة التي تم ضبطهم - شعبة الإعلام.

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم