بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال:

 مكافحة المنظّمات الإجراميّة في منطقة شرطة الشّمال 

في مداهمة الوحدة المركزيّة في شرطة الشّمال ومحاربي حرس الحدود على مجمّعات المنظّمات الإجراميّة في قرى الرامة، ساجور، يركا والبعنة، تمّ رمي مسدّس من نوع جلوك عند وصول القوّات، عبوّة ناسفة وتمّ ضبط مخدرات. القي القبض على 8 مشتبه بهم في المكان

تخوض شرطة الشمال حربا مستمرة ضد العصابات والمنظمات الإجرامية التي ترهب المواطنين العاديين. نظراً لخوف المواطنين من الشكوى، تعمل القوات بمختلف الأساليب والوسائل من أجل القبض على العصابات وتقديمهم للعدالة.

بتاريخ 11/10/24 وفي إطار نشاط "كبح طارئ"، قامت قوات من الوحدة المركزية في شرطة الشمال ومحاربي حرس الحدود بمداهمة عدد من مجمعات المشتبه في ارتباطهم بالتنظيم الإجرامي في القرى: البعنة، اارامة، ساجور ويركا.

ضبط خلال المداهمة على مسدس من نوع جلوك مع مشط ذخيرة ألقي من سطح أحد المجمعات وعبوة ناسفة وكمية من المخدرات. تم القبض على 8 مشتبه بهم في مكان الحادث.

تم تمديد توقيف المشتبه بهم بناءً على طلب الشرطة بين التواريخ 24. 10. 15-13.

يحارب أفراد شرطة الشمال على مدار الساعة المنظمات الإجرامية التي ترهب المواطنين العاديين. تقوم القوات بإلقاء القبض على المجرمين المتلبسين، وتستخدم التقنيات والطائرات بدون طيار لتحديد أماكن الأسلحة، وتوقيف المشتبه بهم، وضرب الأعمال الإجرامية للمنظمات.

مرفق فيديو وصور من النشاط - شعبة الإعلام.

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم