فن بساتين كفرياسيف تتلألأ في صالة ابداع والمركز التقافي البلدي 
بقلم : الصحفي نزيه توما

22/06/2019

افتتح اليوم  في قاعة المركز  الثقافي البلدي  وصالة ابداع التشكليين العرب حيث استقبلهم رئيس جمعية ابداع السيد جورج توما  معرضاً للفنون من انتاج طلاب صفوف البساتين والروضات في كفرياسيف 
وقد حضر افتتاح المعرض كل من المحامي شادي شويري رئيس المجلس المحلي والسيد جريس الياس المسؤول عن حقيبة المعارف والسيدة سناء بكري مفتشة  البساتين  والسيدة هلانه فرنسيس المسؤولة عن البساتين وجمهور غفير من كفرياسيف والمنطقة  الذين ابدوا اعجابهم بالمعرض واللوحات الفنية، وشكروا طاقم معلمات ومساعدات الروضات والبساتين على اخلاصهن بالعمل وتقديمهن الرعاية التامة للطلاب. 

وعُرضت في المعرض لوحات فنية من رسومات الطلاب واعمالهم الفنيةحيث اختار كل صف بستان فكرة لاستحداث المواد والعمل بالخشب والبلاستيك والورق والتي قاموا باستيحائها من لوحات فنية واعمال الفنانين عالمين خلال العام الدراسي باشراف مربيات ومساعدات البساتين.

وقد اشرف على تنظيم المعرض المفتشة سناء بكري  ومعلمات البساتين والروضات في القرية  .
وفي حديث مع المربية هيا دله شحادة فقالت : 

"هذا المعرض هو ثمرة تعب الطلاب  وأعمالهم في إطار نشاط  متعدد التخصصات، مقدرين إبداعه ومحفزينه على الوعي من خلال إستعادته ثقته بقدراته الإدراكية والعقلية، وعلى التعبير عن الذات من خلال الأعمال الفنية والحرفية تجسدت اليوم امام الجمهور والاهل الكرام .

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم