مهرجان رياضي كفرساوي هذفه تهذيب النفوس وليس حصد الكؤوس 
بقلم الصحفي نزيه توما
كفرياسيف 03/05/2019


 بأجواء رياضية طيبة وبهيجة، وبحضور جمهور غفير من أهالي قرية كفرياسيف والمزرعة والجارة جولس وابوسنان  نظم قسم الرياضة في المجلس المحلي بادارة زاهي اندراوس   مهرجانا رياضيا كبيرا في الملعب البلدي كفرياسيف لاجيال صف البستان حتى الصف السادس  بمناسبة لقاء الاعياد 2019 .

 وقد حضر الاحتفال رئيس المجلس المحلي المحامي شادي شويري ونائبه الحج زاهي مساعدي والاستاذ جريس الياس والدكتور معاويه الحاج  ، وأعضاء إدارة ورابطة مشجعي الفرق، وبحضور نجوم المجتمع العربي مثل لاعب مكابي حيفا عايد حبشي ولاعب اتحاد سخنين عباس صوان واللاعب المميز ابن قرية ترشيحا لاعب الاخاء الناصرة اكرم شريح واللاعب محمد كليبات من اتحاد ابناء سخنين والسيد خنيفس عزام المسؤول عن قسم الرياضة في مجلس ابوسنان والمحاضر عن حوادث الطرق المرافق لاتحاد ابناء سخنين رامي غضبان وطبعا مدير النادي الرياضي في كفرياسيف الاستاذ مروان الياس وطبعا المسؤول عن ترتيب هذا اليوم وبالتعاون مع لاعب كرة القدم عباس صوان الاستاذ امير اندراوس .
وكما ذكرت سابقا بذأ المهرجان بمباريات بين الاجيال المختلفة  .
 
 وقد تولى عرافة المهرجان الاستاذ زاهي اندراوس   الذي افتتح الاحتفال الترحيب بالحضور والضيوف وقدم كلمه عن جميع نشاطات وفعاليات والدورات، التي يشرف عليها قسم الرياضة وانجازته خلال الموسم الحالي.

 وفي كلمته أثنى رئيس المجلس القائمين على هذا المشروع، واعتبره احتفالا مميزا يستحق الاحترام والتقدير ، كما تحدث كل من الاستاذ جريس الياس والحج زاهي مساعدي والدكتور معاويه الحاج وفي نهاية الكرنفال تم توزيع الكؤوس والادرع على جميع اللاعبين ورؤساء الاقسام .
وفي حديث مع الاستاذ امير اندراوس قال  ان هذف هذا اليوم تهذيب النفوس وليس حصد الكؤوس سنستمع اليه في الفيديو المسجل لاحقا .

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم