بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي (لواء أورشليم القدس): 

 هجوم إرهابي مسلح- قام إرهابي بإطلاق النار بإتجاه مركز شرطة شاليم – ملخص:

ما يقارب الساعة 19:40 مساء هذا اليوم، وصل إرهابي يبلغ من العمر (21) عام، من سكان بيت حنينا، مسلحاً بسلاح من نوع كارلو، حيث قام بإطلق النار بإتجاه أفراد الشرطة عند مدخل مركز شرطة شاليم في لواء أورشليم القدس، ومن ثم حاول الإرهابي الهروب بإتجاه شارع سلطان سليمان.

حاول افراد مركز شرطة شاليم، ومحاربي حرس الحدود المتواجدين في المنطقة تحت قيادة قائد مديرية كيدم في أورشليم القدس العميد سامي مارسيانو، وضباط آخرين، حيث قاموا بالرد السريع بإطلاق النار  بإتجاه الإرهابي، ومن ثم تحييدة على الفور.

نتيجة لإطلاق النار، أصيب شرطيين من مركز شرطة شاليم، أحدهما بحالة خطيرة، وآخر بحالة طفيفة، حيث تمت إحالتهما لتلقي العلاج الطبي في إحدى المستشفيات على يد الطاقم الطبي التابع لشرطة.

تم إستدعاء قوات كبيرة من الشرطة بقيادة قائد لواء أورشليم القدس الى المكان، حيث قاموا بنشاط مسح وتفتيش من أجل إستبعاد وجود مساعدين مشتبهين إضافيين للهجوم الإرهابي المسلح، وفي تقييم الوضع الذي أجراه قائد لواء أورشليم القدس اللواء دورون تورجمان حيث اصدر تعليماته بإستمرار زيادة النشاط واليقظة العملياتية، وأوكل التحقيق في الهجوم الارهابي المسلح إلى الوحدة المركزية في لواء أورشليم القدس.

 في نهاية تقييم الوضع في مكان الهجوم الارهابي المسلح، صرح قائد لواء أورشليم القدس اللواء دورون تورجمان وقال: "اتوجه بالشفاء العاجل لافراد الشرطة المصابين"، وهذا هجوم إرهابي مسلح بإتجاه مركز الشرطة، وكان الرد حازماً جداً سعياً لتحييد الإرهابي في وقت قصير، وأي إرهابي يلحق الأذى بافراد الشرطة أو المدنيين يجب أن ينهي حياته بهذه الطريقة."
 -----
 :
 

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم