حفل تكريم الاستاذ الفاضل سهيل ديب عطالله في صالة المركز التقافي في كفرياسيف 

كتب نزيه توما 

صور الاستاذ احمد الحاج

 

حفل تكريم الاستاذ الفاضل سهيل ديب عطالله من قبل المجلس المحلي والاتحاد للكتاب الفلسطينيين الكرمل 48 "


غصت قاعة المركز التقافي البلدي في كفرياسيف وبحضور جمهور منوع ومميز حضر للمشاركة في الندوة التكريمية للاستاذ الفاضل سهيل عطالله ابو الديب الغني عن التعريف حيث نجمه ساطع في كفرياسيف والبلاد نعم يحيا الجار الحبيب اطال بعمرك .
تولت عرافة الحفل التكريمي الشاعرة فوز فرنسيس بكلمات دافئة وقريبة الى القلب حيث ابهجت الجمهور بكلماتها تلاها رئيس المجلس المحلي السيد عصام شحادة حيث شكر الاتحاد العام للكتاب الفلسطيني الكرمل 48 لاشتراكهم في تكريم الكاتب والمربي سهيل عطالله وبدأت الحكايات والقصص من المربي العظيم الاستاذ احمد الحاج حيث شرح عن علاقته مع والد الاستاذ سهيل ... وكانت هنالك فقرة موسيقية من الفنان نبيل عوض حيث أتحف الجميع بصوته العذب وكانت ايضا هناك كلمة لبيت المعلم من قبل الدكتور عناد جابر وللاستاذ نبيه القاسم  اما كلمة الأسرة فألقتها ابنة الكاتب سهيل عطاالله،. وقبل النهاية تحدث الامين العام للكتاب الفلسطيني المحامي سعيد نفاع  حيث شكر الجمهور على هذا الحضور المشرف والدافئ وبارك المجلس المحلي بالتعاون لانجاح هذا اليوم واخير كانت كلمة المحتفى به الاستاذ سهيل حيث شكر الجميع على هذا الحضور لينتهى اللقاء بتوزيع باقات من الورد .

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم